les cahiers du mecas
Volume 11, Numéro 1, Pages 189-218
2015-12-31
الكاتب : سعيدي طارق . بن حبيب عبد الرزاق .
تهدف هذه الورقة البحثية إلى إظهار أثر مكونات المحيط الخدمي على تشكل سلوك الوفاء عند الزبون و هذا في إطار الخدمة الفندقية . و هذا من خلال إظهار أثر المتغيرات المادية في التقييم الإيجابي للرضى و التجربة المعاشة و في تشكل سلوك الوفاء . باستخدام نماذج المعادلات المهيكلة على مجموعة المتغيرات المشكلة لنموذج البحث والمتمثلة في المحيط المادي، التجربة المعاشة ، الرضى والوفاء. أظهرت الدراسة إيجابية الفرضيات المقترحة و طردية العلاقة مابين المتغيرات المشكلة للنموذج
محيط الخدمة، المحيط المادي ،التجربة المعاشة، الوفاء
طارق سعيدي
.
عبد الناصر بوثلجة
.
ص 20-39.
ربوح منال
.
حميدي عبد الرزاق
.
ص 221-239.
ميموني أحمد رضا
.
صوار يوسف
.
شريفي جلول
.
ص 232-245.