مجلة دفاتر اقتصادية
Volume 8, Numéro 1, Pages 359-368
2017-03-20
الكاتب : رماس محمد امين .
التسويق الالكتروني ببساطة هو استخدام الانترنت في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك والإعلان عنها بهدف الوصول إلى فئة معينة ومحددة من العملاء الذين تقوم بتقديم هذه الخدمات والمنتجات لهم. فقد أصبح التسويق الالكتروني من أهم أدوات الإعلان والترويج للخدمات والمنتجات لما يتميز به من ضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف والمحدد سلفا من حيث الفئة العمرية أو النوع أو حتى التواجد داخل منطقة جغرافية معينة مما ينعكس بالإيجاب وبشكل كبير وفعال على زيادة حجم التعامل على منتجاتك وخدماتك وكذلك الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء، وبالتالي زيادة في معدل المبيعات والأرباح، كنتيجة مباشرة لعملية التسويق الالكتروني التي قمت بها.
التسويق الالكتروني، الأسواق الالكترونية.
قادم جميلة
.
طالة لامية
.
ص 32-46.
أمل صديق عفيفي
.
ص 274-298.
بن لوصيف جميلة
.
ص 165-180.