مجلة القيمة المضافة لاقتصاديات الاعمال

The Added Value of Business Economics Journal

Description

مجلة القيمة المضافة لاقتصاديات الاعمال مجلة علمية سداسية دولية محكمة مجانية، تصدر عن كلية العلوم الاقتصادية، التجارية وعلوم التسيير بجامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف، حيث تشكل فضاءً علميا رحباً لمختلف الأساتذة والباحثين من داخل الجزائر وخارجها، بغرض نشر البحوث الرصينة –التي لم يسبق نشرها في مجلة أو تظاهرة علمية- والمتسمة بالجودة والأصالة، والمكرسة لقواعد البحث العلمي والأمانة العلمية، والمحررة بإحدى اللغات العربية، الإنجليزية والفرنسية. تفتح المجلة فضاء لجميع أصحاب القدرات العلمية بالمساهمة في أعدادها بأحد المواضيع المستجدة المتعلقة بمجال تخصصها، كل سداسي (ديسمبر - جوان). The Added Value of Business Economics Journal, double-blind peer-reviewed, Bi-annual and free of charge, open-access journal published by the Faculty of Economic, Commercial Studies and Management Sciences – Hassiba benBouali University of Chlef, Algeria. The journal focuses on the following topics: Economics, Management, Finance and Accounting. It provides an academic platform for professionals and researchers to contribute innovative work in the field. The journal carries original and full-length articles that reflect the latest research and developments in practical aspects of Economics, society and human behaviors. The journal is published in both print and online versions. The online version is free access and download. All papers around the world are very welcome in our International Journal. Manuscripts can be sent at any time for the tow issues (December and June).

Annonce

إعلان للمؤلفين

فتح استقبال المقالات الخاصة بعدد جوان 2024
نعلم كافة الباحثين والأساتذة والطلبة المهتمين بنشر مقالاتهم العلمية في مجلة القيمة المضافة لاقتصاديات الأعمال بأن دورة استقبال المقالات الخاصة بعدد جوان 2024تكون من 04 جانفي إلى 20 ماي 2024

07-08-2021


5

Volumes

10

Numéros

79

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

2 727 متطلبات تعزيز الشمول المالي في الجزائر 1 619 الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ANSEJ كآلية دعم وترقية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة – دراسة حالة وكالة قالمة – 1 103 واقع أداء شركات التجارة الإلكترونية في ظل انتشار فيروس كورونا - دراسة حالة شركة أمازون أنموذجا - 869 التجارب العالمية الرائدة في مجال إقامة حاضنات الأعمال -الإشارة لحالة الجزائر- 856 مساهمة المرشد السياحي في صناعة السياحة" الإشارة إلى واقع المرشد السياحي في الجزائر" 797 النظرة الفقهيّة والاقتصادية لصيّغة التمويل بيع المرابحة للآمر بالشراء في البنوك الإسلامية 788 تقييم استخدام نماذج قياس جودة الخدمة في البحوث المنشورة في المجلات العلمية الجزائرية 786 تطوير نموذج هرم كارول للمسؤولية الاجتماعية للشركات استجابة للمتطلبات الصحية (أزمة كورونا أنموذجا) Developing Carroll's pyramid model of corporate social responsibility in response to health requirements (Corona crisis as a model( 781 أثر تطبيق مبادئ الحوكمة على جودة الخدمات في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية 772 الاتصالات التسويقية و دورها في تحسين الاداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية: بحث ميداني على عينة من المؤسسات الاقتصادية في الجزائر