مجلة تفوق في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية

theexellence journalin sciences techniques of physical activity and sports

Description

تعنى المجلة بنشر البحوث ذات الصلة بميدان علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضة وما يرتبط بها وكذا الأيام الدراسية والملتقيات الوطنية والدولية التي ينظمها قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بالمركز الجامعي نور البشير البيض وجاءت الحاجة لتأسيس هذه المجلة لما يكتسيه الميدان الرياضي من أهمية بالغة في المساهمة في بعث وتعزيز التكوين الأكاديمي والمسار المهني للأساتذة والطلبة الباحثين ولنشر البحوث المتميزة والتي من شأنها أن تترك صبغة وتأثيراً على المواضيع قيد البحث، آملين أن تساهم في تعزيز وتطوير أساليب وتقنيات البحث العلمي.

Annonce

العدد العاشر لمجلة تفوق

إلى كل الأساتذة والطلبة الكرام والعاملين في مجال البحث العلمي تتشرف مجلة تفوق في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية التابعة للمركز الجامعي البيض بدعوتكم لنشر مقالاتكم في العدد العاشر نوفمبر 2020.  

17-06-2020


4

Volumes

10

Numéros

142

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

271 الكفايات التدريسية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس الجامعي بمعهد التربية البدنية والرياضية بالأغواط من وجهة نظر الطلبة. 260 تسيير المنشآت الرياضية الحديثة ودورها في الرفع من أداء رياضيي السباحة. 219 مساهمة التدريس بالمقاربة بالكفاءات في تفعيل عملية التعلم أثناء درس التربية البدنية والرياضية - دراسة وصفية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية (حالة معهد البويرة) 194 صنع القرار وانعكاسه على مستوى الرضا الوظيفي في المؤسسة الرياضية. 156 مدى تناول وسائل الإعلام لماراطون الكثبان الدولي كأحد معالم السياحة في الجزائر-التلفزيون العمومي الجزائري نموذجا. 155 دراسة مقارنة لبعض الانحرافات القوامية بين التلاميذ الممارسين للرياضة وغير الممارسين 130 اقتراح برنامج تدريبي باستخدام الألعاب شبه الرياضية على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة القدم لدى الناشئين (11-13سنة) - دراسة ميدانية على مستوى ولاية البويرة. 127 تقويم الأداء التدريسي لأساتذة التربية البدنية والرياضية في المرحلة الثانوية في ضوء معايير الجودة الشاملة في التعليم 114 القيم الأخلاقية و تأثيرها على الرياضية الكشفية. 112 أثر برنامج تدريبي مقترح في تحسين مهارة حائط الصد لدى لاعبي الكرة الطائرة (14-15سنة).