مجلة بحوث ودراسات في الميديا الجديدة


Description

The Journal of Research and Studies in New Media is an international, double-blind peer-reviewed, Trimestral and free of charge, open-access academic journal, published by the laboratory of Research and studies in the new media, the Faculty of Humanities and Social Sciences, University of Mohamed Boudiaf M’sila , Algeria. The journal focuses on the topics related to new media and communication technology, it provides an academic platform for professionals and researchers to contribute their original and innovative work in the field. The journal carries original and full-length academic articles that reflect the latest research and developments in practical aspects of the mentioned domain. Our journal is published in both print and electronic versions. The electronic version can be accessed and downloaded freely. All papers around the world are very welcome to publish their work in our Journal. Manuscripts can be sent in three languages (English, Arabic, and French) for the four issues (March, June, September and December) of each year.

Annonce

دعوة للنشر

يسر هيئة تحرير مجلة بحوث و دراسات في الميديا الجديدة الصادرة عن مخبر بحوث و دراسات في الميديا الجديدة بجامعة محمد بوضياف المسيلة أن تدعو الباحثين الراغبين في نشر بحوثهم العلمية في المجلد :03 العدد 02 جوان 2022 ارسالها بداية من 15 أفريل الى 15 ماي 2022، مع العلم أن المجلة تقبل البحوث و الدراسات العلمية النظرية و التطبيقية باللغات العربية و الانجليزية و الفرنسية في مجال الاعلام و الاتصال و الحقول المعرفية المجاورة في العلوم الانسانية و الاجتماعية و التي تتوافق مع الحقل المعرفي محل الاهتمام في المجلة "الميديا الجديدة" .

12-04-2022


3

Volumes

9

Numéros

61

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

393 دور الحملات الإعلامية في التوعية والوقاية ضد وباء كورونا ( كوفيد 19) دراسة ميدانية بديوان مؤسسات الشباب بولاية سطيف 320 اتجاهات البحث العلمي في علوم الإعلام والاتصال "أبحاث الوسائط الجديدة نموذجا" قراءة نقدية في المرجعيات المنهجية والنظرية لعينة من رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه بالجزائر 241 واقع خطاب الكراهية والتحريض عليها في وسائط الإعلام والاتصال وآليات الحد منها 192 الاتصال و العلاقات الأسرية و الاجتماعية في زمن كورونا 179 بناء الصــورة الذهنية في وســائل الاعـــلام 173 الإبداع الإشهاري التلفزيوني بين ثالوث الإقناع التجديد وفعالية التجسيد 171 الفضاء العمومي البرجوازي بين منظور هابرماس ومعايير أرندات ورؤية فريزر 156 صحافة البيانات في الجزائر - رؤية مستقبلية- 145 التربية الإعلامية كآلية للحد من ظاهرة التنمر الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي 138 إشكالية الأخبار الكاذبة عبر صفحات الفايسبوك الإخبارية وتمويل الإعلانات التجارية في زمن كورونا