مجلة الانسان والمجال


Description

"الانسان والمجال"، مجلة دولية علمية أكاديمية محكمة، سنوية، تصدر عن معهد العلوم الانسانية والاجتماعية بالمركز الجامعي نور البشير البيّض، بالجمهورية الجزائرية، وتعنى بنشر البحوث والدراسات التاريخية والاجتماعية والأدبية -الموسومة بالأصالة والجدية- باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. وهذا من أجل تجديد الرؤية النقدية في مجالات التاريخ والمجتمع والثقافة، ورسم التطلعات المستقبلية؛ وتتولى الهيئة المشرفة على تحريرها استقبال البحوث من داخل الوطن وخارجه، واخضاعها للتحكيم السرّي الذي يأبى إلاّ أن يكون علميا. وهي بذلك تفتح للباحثين الجادّين آفاق البحث الرّحبة التي ستعود على المعرفة الانسانية بالنفع والفائدة.

Annonce

دعوة للنشر

      تحية طيبة عطرة؛

وبعد:

         يطيب لهيئة تحرير مجلة "الإنسان والمجال" الصادرة عن معهد العلوم الانسانية والاجتماعية بالمركز الجامعي نور البشير بالبيّض (الجزائر)، دعوة كافة الأساتذة الباحثين والطلبة الدكتوراليين، إلى ارسال ورقاتهم ومقالاتهم العلمية، مع مراعاة شروط النشر ووفق القالب الخاص بالمجلة.

        للنشر في المجلد: 7 العدد: 1، الذي سيصدر إن شاء الله تعالى في شهر جوان 2021 عبر الموقع الرسمي للمجلة على البوابة الجزائرية للمجلات العلمية (ASJP).

ملاحظة:       * آخر أجل لاستقبال المقالات لهذا العدد هو 13 ماي 2021.

                  * يرجى من الباحثين التقيد بشروط النشر المحددة في دليل المؤلف، وتعليمات المؤلف(قالب المجلة)، وحقوق النشر، وأخلاقيات النشر.

البريد الإلكتروني للاتصال:     larbi_lakhdar@yahoo.fr

لإرسال مقال أنقر على هذا الرابط:  https://www.asjp.cerist.dz/en/submission/326

تقبلوا من هيئة التحرير أسمى آيات الشكر والعرفان.

رئيس التحرير

29-04-2021


7

Volumes

13

Numéros

110

Articles