Revue Finance & marchés
Volume 6, Numéro 1, Pages 65-83
2019-05-20
الكاتب : زكية قصاص . ليلى عياد .
نهدف من وراء هذا المقال إلى دراسة أثر جودة خدمة الاتصالات على ثقة الزبون الجزائري، لذلك ترمي هذه دراسة إلى دراسة أثر الأبعاد الخمسة لمقياس الـ SERVQUALالمتمثلة في الاعتمادية، التأكيد، الملموسية، التعاطف و التفاعل على رضا و ثقة الزبون. لتحقيق هذه الغاية قمنا بدراسة إمبريقية على 207 زبون للجزائرية للاتصالات باستخدام طريقة المعادلات الهيكلية. أظهرت النتائج أن للزبائن إدراكات إيجابية للخدمات المعروضة من طرف الجزائرية للاتصالات و أن هذه الجودة تؤثر إيجابياً على ثقة الزبائن من خلال الرضا.
أبعاد نموذج SERVQUAL ; ثقة ; جودة مدركة ; رضا ; طريقة المعادلات الهيكلية
لحسن عطا الله
.
ص 277-298.
بن أحسن ناصر الدين
.
ص 17-35.
ناصر الدين بن أحسن
.
ص 47-60.
مالكي جهان
.
طزوطة فاطمة
.
ص 320-332.
صوار يوسف
.
ماحي كلتومة
.
عليلي أمين
.
ص 20-30.