مجلة ميلاف للبحوث والدراسات
Volume 3, Numéro 1, Pages 489-508
2017-06-30

دور التسويق السياحي في الترويج لولاية ميلة كمنطقة جذب سياحي The Role Of The Tourism Marketing In The Promotion Of Mila As A Tourist Attraction

الكاتب : قطاف فيروز . قطاف عقبة .

الملخص

هدفت هذه المقالة إلى دراسة الدور الذي يلعبه التسويق السياحي في الترويج لولاية ميلة سياحيا، و التركيز على أهم المقومات السياحية بالولاية و أنواع السياحة وخطط الاستثمار المستقبلي خاصة أمام نقص مؤسسات العرض السياحي كالفنادق والوكالات السياحية وضرورة تطوير خدماتها و الاستفادة من التظاهرات للتعريف بالمناطق السياحية بالولاية و الترويج لها. Le but de cet article est d'étudier le rôle joué par le marketing touristique dans la promotion de la wilaya de Mila comme destination touristique, en se concentrant sur l’infrastructure touristique, types de tourisme et plans d'investissement futurs dans la wilaya. en particulier face au manque d'institutions touristique telles que les hôtels et les agences de tourisme et la nécessité de développer leurs services et de profiter des événements pour faire connaître et promouvoir les zones touristiques de la wilaya.

الكلمات المفتاحية

القطاع السياحي، التسويق السياحي، الترويج السياحي، ولاية ميلة. secteur touristique, marketing touristique, promotion touristique, wilaya de Mila.