مجلة الممارسة الرياضية والمجتمع


Description

مجلة الممارسة الرياضية والمجتمع هي مجلة علمية دولية محكمة سداسية الإصدار بواقع عددين في السنة (مارس وسبتمبر). تصدر عن معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، جامعة العربي التبسي - تبسة (الجزائر). تعنى بنشر الأبحاث والدراسات المرتبطة بميدان علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، باللغات الثلاثة: العربية، الانجليزية والفرنسية. تهدف أساسا إلى المساهمة في ترقية البحث العلمي في ميدان علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية من خلال النشر المجاني للبحوث والدراسات الأصيلة ذات الطابع الميداني بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى الأوراق البحثية النظرية الرصينة التي يساهم بها الأساتذة والباحثون والطلبة من داخل الوطن وخارجه. .

Annonce

دعوة للنشر

              مجلــة الممارســة الرياضيــة والمجتـمع تبسة في: 25/09/2

دعـــوة للنشـــر

تحية طيبة وبعد

 

يسر هيئة تحرير مجلة " الممارسة الرياضية والمجتمع " الصادرة عن معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، جامعة العربي التبسي – تبسة، والحاملة للترقيم الدولي:/ EISSN: 2716 – 8786) (ISSN : 2676 – 1890 أن تدعو الباحثين المهتمين بنشر أبحاثهم في ميدان علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية ، سواء كانوا طلبة دكتوراه أو أساتذة من داخل أو خارج الوطن، وباللغات الثلاثة (عربية، انجليزية وفرنسية)، وذلك بتقديم أبحاثهم ابتداء من 09/نوفمبر/2022، من أجل نشرها في :

المجــلد رقــم 06 العـــدد رقــم 01 (مارس 2023).

 

ملاحظة: يتم إرسال المقالات فقط عبر رابط المجلة على منصة ASJP التالي: https://www.asjp.cerist.dz/en/PresentationRevue/626 مع ضرورة التقيد بشروط النشر وقالب المجلة.

09-11-2022


5

Volumes

9

Numéros

67

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés