Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 6, Numéro 3, Pages 1217-1232
2017-06-07
الكاتب : بورغدة فاتح .
لكي تنجح شركة التأمين في سياستها التسويقية لمنتج التأمين يجب أن تلم بمعرفة وفهم سلوك المستهلك وأهم العوامل المؤثرة عليه، كما يجب معرفة أن جميع عناصر المزيج التسويقي لمنتجات التأمين تساعد على تطوير صناعة منتجات تأمين جديدة، التي من شأنها رفع من مردودية الشركة وتحسين مكانتها في سوق التأمينات، لأن المستهلك بحاجة إلى منتجات جديدة التي تضمن حماية الشركة من مختلف الأخطار التي يبحث عن تأمينها.
التسويق، منتجات التأمين، شركات التأمين، المزيج التسويقي.
جداه عبدالكريم
.
لزول محمد
.
ص 395-426.
دراجي أنيس
.
مطرف عواطف
.
ص 273-290.
مرقوم كلتوم
.
فلاق صليحة
.
فوقة فاطمة
.
ص 123-142.
مريم حسناوي
.
عبدالكريم مسعودي
.
ص 74-86.