مجلة الروائز


Description

AL-Rwaiz is an international scientific journal, refereed, peer-reviewed, bi-annual, non-profit and open access,downloadable and readable. Issued by the Laboratory bank of Psychological, School and Professional Tests - University of Batna 1-Algeria. It’s committed to publish quality original works in two languages; Arabic and English, and which are subject to double-blind reviewing. It is attended by a group of researchers with proven scientific competence from various international universities Specialized in psychology, education and Orthophony, interested first on subjects of psychological and educational assessment and evaluation, construction and codifying tests in various branches of psychology, vocational guidance and Orthophony, and it’s open to all researchers interested in the topics of measurement and evaluation, Where the journal team aspires to achieve high levels of quality in academic publishing that respects the scientific and publishing ethics, in order to reach the scope and requirements of producing scientific knowledge in accordance with international standards.

Annonce

مراجعة المقالات الواردة

السلام عليكم ورحمة الله ورمضان مبارك على الجميع

تنهي هيئة التحرير لمجلة الروائز -مخبر بنك الاختبارات النفسية والمهنية والمدرسية- جامعة باتنة1 الى علم كافة المؤلفين الراغبين ارسال أعمالهم البحثية أن فترات الاستقبال والمراجعة كالتالي:

* عدد جوان:  تستقبل الأعمال خلال شهر: فيفري-مارس -أفريل

* عدد ديسمبر: تستقبل الأعمال خلال شهر: اوت- سبتمبر- اكتوبر

وعليه فإن المقالات المرسلة بعد نهاية الاجال تعالج اليا ضمن اعمال العدد الموالي.

ملاحظةهامة: التقيد بشروط قالب المجلة حتى لا يكون الرد آلي بالرفض

رئيس التحرير

د. عزالدين بشقه

01-05-2021


5

Volumes

8

Numéros

105

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

1 626 أثر برنامج تدريبي مبني على استرتيجية الذاكرة العاملة ( اللفظية والرمزية ) في تنمية القدرة على قراءة الكلمات لذوي عسر القراءة – دراسة ميدانية على عينة من تلامذة عسيري القراءة من الصف الرابع والخامس ابتدائي. 443 الخجل وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة ميدانية بمدرسة عمار ساحلي بولفرايس بولاية باتنة 378 واقع التكفل النفسي والتربوي بأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الجزائر -دراسة ميدانية على بعض مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة بولاية أم البواقي- 328 الاجهاد المهنـــــــــي لدى الشبه الطبييــــــــــن في التخديـــــــر والإنعـــاش دراسة ميدانية بالمركـــــــز الاستشفائي الجامعــــــــي باتنــــــــــة 311 تقييم الفهم الشفهي للطفل الأصم المستفيد من الزرع القوقعي المبكر. 250 تشخيص اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD بين الأسرة و المدرسة اختبارADHD لجمال الخطيب - دراسة حالة لمتمدرس بالسنة الثانية من الطور الابتدائي 239 كيفية تصميم الاختبارات والمقاييس، والأخطاء الشائعة في تصاميم البحوث التربوية لدى طلبة الدراسات العليا 236 واقع التكفل النفسي والتربوي بالطفل المصاب بمتلازمة داون "تقرير ميداني بالمركز النفسي البيداغوجي CPP 2 لولاية باتنة". 203 الاختبارات الاسقاطية في علم النفس العيادي 161 تقييم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي و التكنولوجيا الحديثة في أوساط المراهقين