مجلة علوم الرياضة والتدريب

Revue des sciences du sport et de l'entrainement de haut niveau

Description

مجلة علو الرياضة والتدريب مجلة علمية محكمة تصدر عن مخبر علوم الرياضة والتدريب العالي المستوى بجامعة الجزائر3، غايتها نشر البحوث والدراسات العلمية المتخصصة في علوم الرياضة والتدريب المرتبطة بها باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.

Annonce

دعوة للنشر

يتشرف مدير مجلة علوم الرياضة و التدريب البروفيسور حدادي خالد ، بدعوة الاساتذة و الطلبة الباحثين الراغبين بنشر

:دراساتهم العلمية ، ارسالها عبر الارضية الوطنية للجلات العلمية عبر الرابط

https://www.asjp.cerist.dz/en/submission/369

 فترة استلام المقالات مستمرة طوال ايام السنة

كما تعلم المجلة الباحثين بأنه سيتم قبول المقالات باللغة العربية، الفرنسية والانجليزية و.(في حالة إرسال المقال بالانجليزية يرسل معه نسخة عربية ).

كما أن المجلة لا تقبل أي مقال لم يتم احترام قالب المجلة والعناصر المنهجية المدرجة فيه كما هو موضح في شروط كتابة المقال التي يتم تنزيلها من حساب المجلة على المنصة الوطنية للمجلات العلمية ASJP.

بالتوفيق للجميع.

عن هيئة التحرير

رئيس التحرير: أ.د.حدادي خالد.

20-03-2021


3

Volumes

5

Numéros

59

Articles



Les 10 articles les plus téléchargés

1 789 تقويم الحمل التدريبي خلال الحصص التدريبية لدى أندية كرة القدم 1 237 الحصيلة المعرفية لمتربصي معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية و الرياضية في مقياس البيداغوجيا التطبيقية. 966 إعداد الفئات الصغرى بين مطالب النمو ومتطلبات المنافسة 709 دراسة التدريب الزائد و علاقته بالاسترجاع عند رياضي كمال الأجسام 621 دور الإعلام الرياضي في مكافحة العنف في الملاعب الرياضية: إجراءات الوقاية وآليات العلاج. 556 دور الوسائل البيداغوجية في اجراء حصة التربية البدنية والرياضية في طور الثانوي" لدى اقسام النهائي 544 :" أثر برنامج مقترح بالألعاب الحركية في تنمية الإدراك الحسي الحركي لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي بسن( 6-7) سنوات" - دراسة تجريبية على تلاميذ السنة الأولى ابتدائي بولاية باتنة - 525 الصحة النفسية وعلاقتها بالصلابة النفسية لدى طلبة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية. 523 L’allure épidémique du diabète de type 2 chez les adolescents scolarisés: Entre causes et conséquences 503 دور الألعاب الشبه رياضية في تكوين شخصية الطفل مرحلة الابتدائية (06 – 12 )