التواصلية


Description

التواصلية: مجلة علمية أكاديمية محكمة فصلية تصدر عن مخبر اللغة وفن التواصل بجامعة يحيي فارس بالمدية (الجمهورية الجزائرية)؛ تنشر باللغة العربية والانجليزية والفرنسية؛ تهتم بنشر المقالات والبحوث الأصيلة الجادة للباحثين من أساتذة وطلبة الدكتوراه من داخل وخارج الجزائر في ميدان: الآداب والعلوم الانسانية؛ اللغة واللغويات؛ الأدب والنظريات الأدبية ؛ تاريخ وفلسفة العلوم؛ الدراسات النقدية؛ الفلسفة؛ الدراسات الدينية؛ تستقبل مقالات الباحثين كل أيام السنة. Journal presentation: Tawassolia is a scientific peer-reviewed journal issued twice a year by language and Art of communication laboratory, Yahia Fares University, Médèa, Algeria. The journal publishes genuinely original research articles written in Arabic, English or French. It welcomes articles from all over the world in the fields of literatures, Human sciences, Linguistics, Literary theories, History, Philosophy of sciences, Critical studies, Philosophy and Religious studies.

Annonce

استقبال البحوث والمقالات + دعوة للسادة المراجعين لاتمام بياناتهم الناقصة

مجلتكم التواصلية للبحوث الأكاديمية ترحب بالأعمال والمقالات العلمية للسادة الأساتذة وطلبة الدكتوراه على مدار السنة؛ من داخل ومن خارج الجزائر فمرحبا بكم على الدوام.

كما نلتمس من السادة المراجعين إتمام بياناتهم (منشورات علمية +مؤسسة العمل+ الدولة+الرتبة الحالية+ آخر شهادة متحصل عليها +البريد الالكتروني + رقم الهاتف) على البوابة الوطنية للمجلات عاجلاااااااااا من خلال الضغط على أيقونة بيانات المستخدم في أعلى الجهة اليسرى من الشاشة (حين تفعيل الصفحة باللغة العربية وفي أعلى يمين الشاشة في حالة تفعيل الصفحة باللغة الإنجليزية) في أقرب وقت... وفي حال طلب أي استشارة أو مساعدة لأجل إنجاز العملية لا تترددوا في التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم الأتي: ( 00213663487351 )

27-03-2022


8

Volumes

31

Numéros

261

Articles