مجلة دراسات متقدمة في المالية والمحاسبة


Description

مجلة دولية أكاديمية علمية محكمة نصف سنوية، مجانية تصدر عن كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير بجامعة العربي التبسي- تبسة -الجزائر...تطمح المجلة إلى المساهمة الفعالة في تطوير البحث العلمي على كل المستويات، حيث تقوم باستقبال المقالات والأبحاث العلمية من أجل تقييمها واستخراج أحسنها، بما يتماشى ومتطلبات العصر الحديث ، وككل المجلات العالمية فإن المجلة تنشر المقالات خاصة ذات المقروئية الواسعة في كل دول العالم، وبكل اللغات، ويسهر على ذلك طاقم متخصص في كل المجالات، هذه المجلة تطمح للدخول في أحسن المواقع العالمية المتخصصة في مجالات المالية والمحاسبة. An international academic, refereed, semi-annual, free journal issued by the Faculty of Economics, Commercial Sciences and Management Sciences at Larbi Tebessi University - Tebessa - Algeria... The magazine aspires to actively contribute to the development of scientific research at all levels, as it receives articles and scientific research for evaluation. And extract the best, in line with the requirements of the modern era, and like all international magazines, the magazine publishes articles, especially those with wide readability in all countries of the world, and in all languages, and a specialized staff in all fields ensures that. This magazine aspires to enter the best international sites specialized in the fields of finance and accounting .

Annonce

دعوة للنشر

تتشرف هيئة تحرير مجلة دراسات متقدمة في المالية والمحاسبة الصادرة عن كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير بجامعة العربي التبسي تبسة -الجزائر، بدعوة كافة الاساتذة والباحثين وطلبة الدكتوراه المهتمين بنشر أبحاثهم في ميادين: علوم المالية والمحاسبة، والعلوم الاقتصادية والإدارية، لإرسال أبحاثهم ومقالاتهم العلمية لنشرها في المجلة باللغة العربية، الانجليزية، أو الفرنسية. على أن يتم استقبال المقالات وفقا لقواعد النشر والمنهجية المعتمدة للمجلة، وهذا بغرض إصدار المجلد 05 العدد 02.

يشترط في المقالات المرسلة أن تكون وفق شروط النشر المنصوص عليها وحسب قالب المقال الذي يمكن تحميله من الصفحة الرئيسية للمجلة على المنصة الجزائرية للمجلات العلمية ASJP، وتحرص هيئة تحرير المجلة على مراعاة أسس وضوابط التحكيم العلمي المتعارف عليها، لخدمة جودة البحث العلمي.

06-10-2022


5

Volumes

9

Numéros

67

Articles