LOGOS

لوغوس

Description

مجلة 'لوغوس' مجلة فلسفية سنوية ، تعنى بقضايا الفكر و الإبداع العلميين. ظهرت في عددها التجريبي سنة 2011 بمبادرة من الأستاذ : بودومة عبدالقادر ، مدير مختبر الفينومينولوجيا و تطبيقاتها –سابقا- و تعتبر مجلة 'لوغوس' المكتوب الأكاديمي و العلمي الوحيد المنفتح على الاهتمامات و الغايات الأساسية للمختبر . يشرف على تسييرها العلمي هيئة علمية مشكلة من أساتذة من داخل و خارج جامعاتنا الوطنية. من أهم الأفكار التي تجمعهم هي أن تكون 'لوغوس'ملتقى الأسئلة الفكرية التي يطرحها باستمرار راهننا . بالإضافة إلى كونها تريد أن تكون فضاءا مفتوحا على المبادرات العلمية الجادة و المهتمة على وجه الخصوص بالبحث الفلسفي و قضايا علوم الإنسان عموما.

Annonce

محور العدد الحادي عشر لمجلة لوغوس

تعلن هيئة التحرير لمجلة لوغوس الصادرة عن مخبر الفينومينولوجيا وتطبيقاتها أن محور العدد الحادي عشر  سيخصص لـ: "موريس ميرلو بونتي والفينومينولوجيا" فعلى الر اغبين المشاركة في هذا العدد إرسال مقالاتهم، مع احترام الشروط الشكلية لكتابة المقالة، والتي تجدونها هنا في المنصة.

كما تعلم هيئة التحرير الراغبين في نشر بحوثهم خارج محور العدد، أن الباب مفتوح لجميع الباحثين ابتداء من 01/07/2020 إلى غاية 31/03/2021 وهوآخر أجل لاستقبال المقالات التي تنشر في هذا العدد. 

24-07-2020


8

Volumes

11

Numéros

117

Articles