العربية
Volume 3, Numéro 5, Pages 35-54
2015-06-15
الكاتب : رتيبة تحداشت .
اعتبارا أن المقاربة النّصية اختيار منهجي أهم ما تتبنته المناهج الجديدة للمستوى الثانوي في درس الللغة العربية وآدابها كون النص، كما ورد فيها محور الفعل التربوي ومدار نشاطات الللغة العربية
مقاربة النصوص الأدبية، السندات التعليمية الموجهة للسنة الثالثة ثانوي شعبة الآداب
يحياوي عامر
.
ص 216-228.
ياسين فرفوري
.
ص 129-151.
مبروك حمزة
.
لهويمل باديس
.
ص 251-270.
مبروك حمزة
.
لهويمل باديس
.
ص 81-94.