Revue Algérienne des Sciences Juridiques et Politiques
Volume 44, Numéro 4, Pages 33-64
2007-12-01
الكاتب : خير الدين تشوار .
تقوم الوجهة التسويقية في الدولة وحسب كل مؤسسة على منطق الحاجة، ومايقتضيه نشاطها الموجهة للتلبية حاجيلاتها ورغباتها في شكل طلب على منتوج معين والذي يلبى عن طريق الدور الاساسي الذي يلعبه التسويق وتأثيره على القدرة المادية للمرسسة الجزائرية ، عند اتباعها الوجهة التسويقية ان تعمل على انتاج مايلبي حاجياتها، مع احترام حالات عدم التأكد والتغيير المستمر للسوق وسلوك المستثمر وتأقيره على سلوك المستهلك.
التسويق المالي، الاوراق المالية، المستهلك، المستثمر التسويقي، طلب المنتوج ، التوجه التسويقي
لعلاوي عمر
.
ص 135-148.
حكـــــيم بن جـــــــــروة
.
حليمة ضيف
.
ص 125-145.
سليماني صبرينة
.
حريز اسماء
.
ص 457-479.
صورية شنبي
.
السعيد بن لخضر
.
ص 226-254.