المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
Volume 5, Numéro 4, Pages 82-129
2018-12-31
الكاتب : حنان جنبد .
The research problem in this study focus on discovering the level ,and degree of national social responsibility for the media organizations ,and the extent of the role it plays ,from the arab audience view,and how it concern in transmitting the news and various topics ,in addition to the effect of professional values of media practices on the social responsibility of these media organizations. حاول الدراسة الكشف عن مستوى ودرجة المسؤولية الإجتماعية والوطنية للمؤسسات الإعلامية ومدى قيامها بأبعاد هذا الدور من وجهة نظر الجمهور العربى والتعرف على مدى اهتمام المؤسسات الإعلامية بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الجمهور في نقل الأخبار والموضوعات المختلفة, وتأثير القيم المهنية للعمل الإعلامي على المسؤولية الاجتماعية في المؤسسات الإعلامية وذلك من خلال دراسة مسحية على عينة من الجمهور العام العربى . الكلمات المفتاحية المسؤولية الإجتماعية. . المؤسسات الإعلامية. الجمهور . نقل الاخبار.تطبيقات نظريات الاعلام و الاتصال التقليدية في فضاءات الإعلامية ذلك من خلال دراسة مسحية على عينة من الجمهور العام العرب
المسؤولية الإجتماعية. . المؤسسات الإعلامية. الجمهور . نقل الاخبار
بوسالم أحلام
.
عابد يوسف
.
ص 117-132.
Yahia Zeghoudi
.
pages 74-88.
Hind Hadj Slimane
.
Souhila Ghomari
.
pages 318-329.