مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 10, Numéro 3, Pages 291-313
2019-09-06
الكاتب : بومازونة كريم .
في ظل التنافس الشديد الذي يشهده عالم الأعمال،و توسع فكرة توليد المزايا التنافسية تجد الشركات نفسها أمام تحدي مواجهة كافة المتغيرات البيئية من جهة ،و ممارسة أنشطتها تحت مظلة تحقيق الرضا لجميع أصحاب المصلحة من جهة أخرى، وعليه فقد جاء هذا البحث لإبراز المنهج الأنسب في خلق القيمة و إحداث التوازن بين أصحاب المصلحة و حملة الأسهم ،من خلال التوجه نحو تبني إستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية لتوليد مزايا تنافسية مستدامة.
الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية؛سلسلة القيمة ؛الميزة التنافسية.
عمر أقاسم
.
الشيخ ساوس
.
ص 209-243.
عمر قاسم
.
الشيخ ساوس
.
ص 249-257.
سلوى عربية
.
مراد زايد
.
ص 775-797.