العربية
Volume 3, Numéro 6, Pages 249-271
2015-12-15

نحو رؤية موحدة لبرامج كتاب اللغة العربية دراسة مقارنة في كتابي القراءة التونسي والجزائري الرصيد اللغوي أنموذجا

الكاتب : فوزية بن صافية .

الملخص

يكاد يجمع أغلب الدارسين والباحثين على أن الكتاب المدرسي وسيلة هامة في العملية التعليمية، ولهذا يحظى بأهمية بالغة فهو أقوى الوسائل فاعلية في إمداد المتعلم بالمعارف والعلوم والخبرات بل وبناء شخصييته السوية

الكلمات المفتاحية

برامج كتاب اللغة العربية . كتابي القراءة التونسي والجزائري .الرصيد اللغوي.