العربية
Volume 3, Numéro 6, Pages 221-248
2015-12-15
الكاتب : محمد مشري .
عدم التحرر من ربقة التبية الفكرية لما خلفة المستدمر الغاشم قد ترك أكبر الأثر في تذبذب المرودية العلمية في المنظومة التربوية التي لم تستطع إلى حد الآن بلورة برنامج تعليمي يحقق التكامل المعرفي للمتعلم حيث لم يجد منظروا المناهج التعليمية في المدرسة الجزائرية ضالتهم.
التعدد اللغوي. الكتاب المدرسي بالجزائر . المردودية اللغوية .العربية الفصحى
بن موسى سميرة
.
ص 440-454.
Laribi سعاد
.
ص 67-81.
بن بالي محمد
.
ص 448-457.
رشيد فلكاوي
.
ص 11-30.