Revue Algérienne des Sciences Juridiques et Politiques
Volume 48, Numéro 1, Pages 179-198
2011-03-15
الكاتب : علي احمد صالح .
يتعرض المستهلك في تعامله مع مختلف المنتجات الحديثة الى زيادة في حجم المخاطر المقترنة بالتقدم الصناعي والتكنلوجي والحضاري، حيث يتضاعف الغش والتحايل في مجمل المواد الغذائية والصناعية الأكثر استهلاكا ممّا يشكّل تهديدا لصحّة بل لحياة المستهلك، تستغلّ فيها الدعايات والاعلانات الاشهارية الى حدّ كبير لتضليله في مقابل تحقيق أكبر قدر من الأرباح من جراء المبيعات، وكلّ دلك على حساب عافية المستهلك
المستهلك، المهني، التشريع الجزائري
سهى حمزاوي
.
ص 69-92.
مرنيز عفيف
.
بن الحاج جلول عبد القادر
.
ص 118-135.
خميس عبد العزيز
.
ص 121-133.
عبد القادر بن سعيد
.
ص 120-130.