المشكاة في الاقتصاد التنمية و القانون
Volume 3, Numéro 1, Pages 143-158
2019-06-15
الكاتب : وليد بقاش . فاتح بلواضح .
تعتبر جودة الخدمة النتيجة القياسية التي يعتمد عليها لقياس مردودية المؤسسة الخدمية، والمؤسسات العمومية الصحية لاتخرج عن هذا الإطار،رغم التعقيد الذي تتميز به عن باقي المؤسسات الاخرى،وجودة الخدمات الصحية تعني مدى تحقق النتائج الصحية المرجوة ومدى توافقها مع المبادئ المهنية. والسياسات الصحية في العالم تتغير على حسب هاته النتائج المحققة ، نهدف من خلال هاته الورقة إلى تسليط الضوء على تنظيم القطاع الصحي في الجزائر قبل الاصلاحات ومدى تطوره بعد اصلاحات 2007، قياسا إلى تطور نوعية الخدمة المقدمة .
تنظيم القطاع الصحي، السياسات الصحية ، جودة الخدمة الصحية.
رئيس قسم إداري د. تغريد الغوطي
.
رئيس قسم إداري أ. شادي أبو بريك
.
ص 130-146.
كواديك حمزة
.
ص 90-103.
حركات سعيدة
.
بن غيدة سارة
.
ص 499-518.
سعيدة رحامنية
.
سعيدة رحامنية
.
ص 189-202.
دريش زهرة
.
غزال مريم
.
ص 115-133.