مجلة اقتصاد المال و الأعمال
Volume 0, Numéro 0, Pages 130-148
2016-12-01

اقتراح تطوير المنتجات الجديدة كأداة مساهمة في التقليص من إمكانية إزاحة المقاولة

الكاتب : ياسين بوبكر . ليلى حليمي .

الملخص

لا يمكن لأي مقاول أن يستمر دون اللجوء إلى تطوير المنتج الجديد الذي يعرضه و تركه يتقادم، بل إن هذه الإستراتيجية قد تعمل على أكثر من دور ويفوق صداها الاستمرارية إلى حد توسيع الحصة السوقية ومصافحة جمهور اعرض، بل تضمن بها عدم الإزاحة في بيئة عمل تتميز بالمتغيرات أكثر من الثوابت والإحاطة بالاستجابة لتقلبات أذواق العملاء المختلفة.

الكلمات المفتاحية

تطوير المنتجات الجديدة، المقاول، إزاحة المقاول.