مجلة اقتصاد المال و الأعمال
Volume 0, Numéro 0, Pages 130-148
2016-12-01
الكاتب : ياسين بوبكر . ليلى حليمي .
لا يمكن لأي مقاول أن يستمر دون اللجوء إلى تطوير المنتج الجديد الذي يعرضه و تركه يتقادم، بل إن هذه الإستراتيجية قد تعمل على أكثر من دور ويفوق صداها الاستمرارية إلى حد توسيع الحصة السوقية ومصافحة جمهور اعرض، بل تضمن بها عدم الإزاحة في بيئة عمل تتميز بالمتغيرات أكثر من الثوابت والإحاطة بالاستجابة لتقلبات أذواق العملاء المختلفة.
تطوير المنتجات الجديدة، المقاول، إزاحة المقاول.
فاطمة الزهراء بن عياد
.
ص 32-44.
صيلع سعد
.
لراري نوال
.
ص 1297-1315.
سي محمد كمال
.
رقيق محمد خليفة
.
بوبرقيق حاج عبد القادر
.
ص 64-74.
فايزة بلعابد
.
مصطفى بياض
.
عبد الجليل مقدم
.
ص 24-38.