مجلة البحوث العلمية في التشريعات البيئية
Volume 7, Numéro 1, Pages 21-43
2017-01-07

استاتيجية شاملة لتمكين المؤسسة على المحافظة على البيئة الطبيعية ضمن مكونات المزيج التسويقي الاخضر

الكاتب : عبد الرزاق براهيمي .

الملخص

عندما يتم التطرق الى التسويق الأخضر يتجه فكر الاغلبية الى أنه نشاطات خاصة مثل الترويج لخصائص المنتج الأخضر أو تصميم يكون أقل تأثير على البيئة ، وهذا أمر صحيح و مهم في التسويق الأخضر ، لكنها تعتبر بمثابة نشاطات فقط ، حيث التسويق الاخضر يجب أن يكون بمثابة اتجاه فكري مبني من استراتيجية واضحة المعالم تضعها المؤسسة و تفعلها ، ويظهر ذلك من خلال عناصر المزيج التسويقي الاخضر مجتمعة

الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية: المزيج التسويقي الاخضر ، المنتج الاخضر ، السعر الاخضر ، التوزيع الاخضر