مجلة العلوم الاجتماعية
Volume 13, Numéro 1, Pages 16-25
2019-05-29

واقع المزيج الترويجي في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية

الكاتب : Aouadj Samia .

الملخص

ملخص: تعتبر دراستنا هذه دراسة وصفية تحليلية تسعى إلى معرفة واقع المزيج الترويجي او مايعرف بالإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية الأجنبية العاملة بالبلاد، ولبلوغ ذلك تم إختيار إحدى المؤسسات الأجنبية و هي مؤسسة Yapi Merkezi التركية التي تولت إنجاز مشاريع ترامواي في الجزائر، و حاولت الدراسة الميدانية الكشف عن المكانة التي توليها المؤسسة محل الدراسة لنشاط الإتصال بصفة عامة و الإتصال التسويقي بصفة خاصة و الصعوبات التي يمكن أن تواجهها في إطار ممارسة النشاط.

الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية: الإتصال، الإتصال التسويقي، المؤسسة الإقتصادية.