مجلة العلوم الاجتماعية
Volume 13, Numéro 1, Pages 16-25
2019-05-29
الكاتب : Aouadj Samia .
ملخص: تعتبر دراستنا هذه دراسة وصفية تحليلية تسعى إلى معرفة واقع المزيج الترويجي او مايعرف بالإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية الأجنبية العاملة بالبلاد، ولبلوغ ذلك تم إختيار إحدى المؤسسات الأجنبية و هي مؤسسة Yapi Merkezi التركية التي تولت إنجاز مشاريع ترامواي في الجزائر، و حاولت الدراسة الميدانية الكشف عن المكانة التي توليها المؤسسة محل الدراسة لنشاط الإتصال بصفة عامة و الإتصال التسويقي بصفة خاصة و الصعوبات التي يمكن أن تواجهها في إطار ممارسة النشاط.
الكلمات المفتاحية: الإتصال، الإتصال التسويقي، المؤسسة الإقتصادية.
خطاب الهروشي
.
حازم حسانين محمد
.
فطيمة نسمن
.
ص 30-47.
منصوري خيرة مونية
.
بن عمار آمال
.
ص 233-248.
أمينة طريف
.
إلياس بن الساسي
.
ص 165-192.
مساعدية أحمد
.
دربوش محمد الطاهر
.
ص 483-502.
عطاالله لحسن
.
ص 157-179.