دراسات العدد الاقتصادي
Volume 8, Numéro 2, Pages 235-247
2017-03-01
الكاتب : فاطمة الزهراء بوداود .
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور التسويق في شركات التأمين وذلك من خلال التميز والتفرد في تقديم الخدمة التأمينية لخلق الانطباع الجيد لدى الزبون لذلك يعمل رجل التسويق على توجيه معظم مهاراته نحو فهم رغبات الزبون وتحديد أفضل الاستراتيجيات التي ترضيه وتحقيق النجاح لشركة التأمين.
الخدمة التأمينية، النشاط التسويقي، المزيج التسويقي للخدمة التأمينية
كريم بيشاوي
.
ص 67-86.
هوام عامر
.
ص 805-825.