دراسات العدد الاقتصادي
Volume 8, Numéro 1, Pages 61-80
2017-01-01
الكاتب : محمد عجيلة . شين خثير .
يهدف هذا البحث إلى تسليط الضوء على صورة العلامة التجارية، ولأن المؤسسات الاقتصادية حاليا تسعى لبناء علامات قوية تمكنها من التموقع في السوق، حيث تعرضنا إلى مفهوم صورة العلامة التجارية والمفاهيم المرتبطة بها، محاولين إبراز ذلك البعد الاستراتيجي في تسييرها، مختتمين البحث بمحاولة دراسة تطبيق التسيير الاستراتيجي لصورة العلامة التجارية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية، حيث اخترنا مؤسسة سيفيتال للصناعات الغذائية كميدان للدراسة.
العلامة التجارية، التسيير الاستراتيجي، التموقع
حساني عبد الكريم
.
ص 1-29.
بخاخشة موسى
.
ص 883-904.
فاتح مجاهدي
.
شراف براهيمي
.
ص 86-113.
فاتح مجاهدي
.
ص 229-254.
مجاهدي فاتح
.
براهيمي شراف
.
سعودي نجوى
.
ص 83-97.