مجلة الدراسات التسويقية وإدارة الأعمال
Volume 2, Numéro 2, Pages 28-43
2018-06-15
الكاتب : محمد أمين رماس . محمد وزاني .
:لقد أصبح الدور الذي يلعبه أثر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك من بين أهم أولويات المؤسسات الرائدة في السوق. الهدف من وراء هذه البحث هو توضيح عناصر المزيج الترويجي و تأثيرها على سلوك المستهلك اتجاه شريحة موبيليس. و لقد اتبتت نتائج الدراسة الميدانية التي شملت عينة ممثلة لولاية سعيدة مقدرة ب 70 عينة صحة الفرضية الرئيسية و المتمثلة في أن سلوك المستهلك اتجاه شريحة موبيليس يتأثر بعناصر المزيج الترويجي أكثر من ترويج المبيعات .
الترويج، المزيج الترويجي ، سلوك المستهلك ، دوافع الاستهلاك.
مساعدية أحمد
.
دربوش محمد الطاهر
.
ص 483-502.
إبراهيم قعيد
.
ابراهيم بختي
.
ص 46-64.
عطاالله لحسن
.
ص 157-179.
زهواني رضا
.
العباسي رمزي
.
ملوكي عمر
.
ص 277-291.
تبوب يوسف
.
بن جروة حكيم
.
ص 81-94.