Revue Des Sciences Humaines
Volume 25, Numéro 2, Pages 229-244
2014-06-30
الكاتب : بن سيرود فاطمة الزهراء .
تعتبر دولة المنشأ من بين أهم مجالات التسويق التي حظيت باهتمام كبير في الآونة الأخيرة. تهدف هذه الدراسة إلى اختبار أثر دولة المنشأ على قرارات الشراء وكذا تحديد الأهمية النسبية لدولة المنشأ عند تقييم المستهلك لأجهزة التلفزيون. من خلال عينة قوامها 75 مستهلكا أظهرت الدراسة أن لعامل دولة المنشأ أثرا كبيرا في تقييم المستهلك لأجهزة التلفزيون مقارنة مع باقي العوامل المؤثرة على قرار الشراء.
اتجاهات المستهلكين, دولة المنشأ , السلوك الشرائي أجهزة التلفاز ,في السوق الجزائرية .
والي عمار
.
حملاوي ربيعة
.
ص 475-500.
حفصي هدى
.
ص 292-311.
خنفر إياد عبد الله
.
الشيخ مصطفى السعيد
.
ص 111-132.
بشير بن لحبيب
.
بكاي رشيد
.
ص 157-168.