دراسات العدد الاقتصادي
Volume 4, Numéro 1, Pages 89-99
2013-01-01
الكاتب : جلول بن قشوة .
يعتبر المزيج التسويقي من العوامل المباشرة المؤثرة على قرار الشراء لدى المستهلك، وحيث أن هذا الأخير يمر بعدة مراحل قبل أن يتخذ قراره الشرائي فلابد على المؤسسة أن تدرك جيداً العوامل المؤثرة فيه، كما يجب أن تستغل الفرصة لجذب هذا المستهلك نحوها وجعل قراره إيجابي ليقتني المنتج في نهاية المطاف مع التركيز على تحقيق رضا المستهلك وعدم التوقف عند نقطة البيع فقط.
المزيج التسويقي، قرار الشراء، المستهلك، عوامل اتخاذ قرار الشراء
عيسى قادة
.
وزاني محمد
.
ص 73-107.
مهدي لطيفة
.
ص 546-562.
خطاب الهروشي
.
حازم حسانين محمد
.
فطيمة نسمن
.
ص 30-47.
إياد عبد الإله خنفر
.
ص 154-174.
دحو سليمان
.
رواني بوحفص
.
بن نوي مصطفى
.
ص 423-450.