دراسات العدد الاقتصادي
Volume 3, Numéro 1, Pages 179-199
2012-01-01

دور الإعلان في تعزيز المركز التنافسي للسلعة

الكاتب : هيبة طوال .

الملخص

بسبب اشتداد المنافسة في السوق بين المنظمات وزيادة وعي المستهلكين و خبرم في الحصول على المعلومات لتقييم السلع المطروحة، زادت أهمية النشاطات الإعلانية وهذا لإيصال المعلومات بالشكل المناسب للمستهلك وخلق مكانة تنافسية أي مركز تنافسي قوي للسلع في السوق. حيث يهدف هذا المقال الى إبراز هذه الأهمية أو القدرة التي يتميز بها الإعلان في تعزيز المركز التنافسي للسلع.

الكلمات المفتاحية

سلوك المستهلك؛ المركز التنافسي؛ الاعلان @ @