Revue Des Sciences Humaines
Volume 28, Numéro 1, Pages 337-342
2017-06-30
الكاتب : قنيفة ايناس .
يهدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على واقع وأهمية الإعلان الالكتروني في العالم العربي، اذ أصبحت هناك ضرورة حتمية للاهتمام به خاصة من خلال التركيز على خصائصه وأشكاله لوضع الاستراتيجيات الجيدة التي تلائمه. ولقد أصبحت المؤسسات الكبرى تقيس فاعلية حملاتها الإعلانية من خلال الانترنت أولا قبل نشرها في باقي الدعامات الأخرى، لأنها أكثر سهولة من جهة وانخفاض تكلفتها من جهة أخرى. إلا أن الإعلان الالكتروني في العالم العربي اليوم يواجه مشاكل متنوعة وتحديات جسيمة.
الإعلان الالكتروني، الانترنت
جلول بن قشوة
.
زينب الرق
.
ص 62-79.
كوسة ليلى
.
لفايدة عبد الله
.
ص 333-344.
وحياني نزيهة
.
ص 606-617.
بيود محمد علي
.
ص 536-561.