Revue Des Sciences Humaines
Volume 28, Numéro 1, Pages 07-25
2017-06-30
الكاتب : قارة ملاك .
لقد شهد العالم في الآونة الأخيرة تنامي ظاهرة تقليد العلامات التجارية بشكل سريع،هذه الأخيرة مست معظم القطاعات مما أثر سلبيا على المستهلك بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى الخسائر التي ألحقت بالشركات أصحاب العلامات التجارية الأصلية. يهدف هذا المقال إلى دراسة حجم ظاهرة تقليد العلامات التجارية في الجزائر، وأهم الإجراءات المتخذة لمكافحتها
لعلامة التجارية، تقليد العلامة التجارية الأسواق الفوضوية، مصادر السلع المقلدة، الجمارك، الإجراءات والقوانين المحاربة للتقليد
بن أمينة مصطفى
.
ص 44-53.
قارة ملاك
.
ص 415-423.
مجاهدي فاتح
.
بن قشوة جلول
.
زديوي عبد الرحيم
.
ص 191-203.