مجلة العلوم الانسانية
Volume 17, Numéro 1, Pages 661-675
2017-06-30
الكاتب : حدة متلف .
حاولت هذه الد ا رسة إب ا رز العلاقة بین سلوك المستهلك السیاحیوالخدمات السیاحیة المقدمة من خلال د ا رسة میدانیة بالوكالات السیاحیة لولایة باتنة. وقد توصلت الد ا رسة إلى أن هناك علاقة ارتباطیة ذات دلالة إحصائیة بین كل منسلوك المستهلك السیاحي والخدمات السیاحیة المقدمة. وفي ضوء النتائج التي توصلت لها الد ا رسة تم تقدیم مجموعة من الاقت ا رحات حسب الإمكانات المتاحة relation entre le comportement du consommateur touristique et la prestation des services touristiques à travers uneétude au niveau des agencestouristiques de la wilaya de Batna. L’étude a révélé qu’il existe une corrélation statistiquement significative entre la prestation des services touristiques et le comportement du consommateur touristique. L’étude a présenté une série de suggestions en fonction des capacités disponibles.
المستهلك السیاحي، الخدمات السیاحیة المقدمة، الوكالات السیاحیة، المؤسسات الخدمیة السیاحیة.
نسیمة شوشاوي
.
ص 17-24.
ربیحة ضیف لله
.
زید الخیر میلود
.
ص 66-80.
سيد احمد الحاج عيسى
.
إیراین إیمان
.
ص 31-41.
بن أحسن ناصر الدين
.
ص 52-70.
عبد الرحیم شنیني
.
نصر الدین شریف
.
ص 297-306.