المدونة
Volume 2, Numéro 1, Pages 39-49
2015-03-31

السياقات اللغوية والنفسية لأناشيد الأطفال في المرحلة الابتدائية

الكاتب : علية بيبية .

الملخص

تمثل الأنشودة الأثر الفعال في نمو عقل الطفل واندماجه في الواقع لما تمتاز به من قيم نبيلة وإيقاع موسيقي وخيال ساحر ونحن في هذه الدراسة نحاول الكشف عن فاعلية هذه الأنشودة وعن سياقاتها المتعددة من لغوية ونفسية لنحاول من خلال هذه السياقات الكشف عن التعبير الحقيقي الذي تبثه الأنشودة في نفسية الطفل باعتبارها نوعا مميزا من أنواع أدب الطفل إلى جانب مثيلاتها كالقصة والمسرحية. Text summary Chant représentent impact effectif sur la croissance de l'esprit de l'enfant et son intégration dans la réalité que ce sont les valeurs nobles et le rythme de la musique et de l'imagination d'un magicien et nous dans cette étude nous essayons de détecter l'efficacité de cette chanson et multi-linguistiques et psychologiques des contextes d'essayer à travers ces contextes révélant l'expression vraie qui a été diffusé chanson la psychologie comme un type spécial de la littérature pour enfants ainsi que ceux Kalgosh et le jeu enfant

الكلمات المفتاحية

السياقات، اللغوية، النفسية، أناشيد، الأطفال