les cahiers du mecas
Volume 12, Numéro 1, Pages 324-338
الكاتب : قصاص زكية . يعقوبي فتيحة .
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة, باعتبارها مدخل إداري حديث. و قد ركزت بصورة أساسية على جودة الخدمات من حيث خصائصها والأبعاد المحددة لها, بالإضافة إلى التطرق لرضا الزبون وأهم المعايير المؤثرة عليه من خلال جودة الخدمات وذلك لإيجاد العلاقة التي تربط بينهما. وقد تم التطرق في الدراسة الميدانية إلى دراسة حالة الإقامات الجامعية باعتبارها مؤسسة خدماتية, إذ تم التركيز من خلال الاستبيان على محددات جودة الخدمات التي تحقق رضا الطالب, وقد تبين أن من أهم هذه المحددات: الملموسية, الاعتمادية, الأمان, سرعة الاستجابة وأخيرا التعاطف.
جودة الخدمة,أبعاد جودة الخدمة، الاقامات الجامعية, رضا الطالب.
Zarat Farid
.
Bougheda Farid
.
pages .
باباي قيس
.
ناصري محمد الشريف
.
ص 237-253.
قادري حليمة
.
ص 138-150.
حليمة قادري
.
نصيرة بن نابي
.
ص 138-154.
غيدة فلة
.
زنيني فريدة
.
شيشة نوال
.
ص 481-496.