دراسات اقتصادية
Volume 8, Numéro 3, Pages 390-396
2014-10-01

L'importance Du Choix D'un Positionnement Dans La Différenciation Du Produit Par Rapport Au Produit Concurrent

Auteurs : Nacera Zegrir . Kamar Amrani .

Résumé

أي علامة لا يمكنها فرض نفسها في السوق إذا قدمت نفس الخدمات التي يقدمها الآخرون. يجب عليها تحديد تموقع مبني على زاوية أو عدة زوايا مختلفة. اختيار تموقع العرض و تميزه يتطلب ربط الخدمة بفكرة واضحة في ذهن المشترين المستهدفين. فكرة التموقع هي مركز كل إستراتيجية تسويقية، الخطة التسويقية يجب أن تركز على هذه النظرة التسويقية للمؤسسة.

Mots clés

التموقع، الخدمة، المؤسسة، الإستراتيجية.