مجلة العلوم الإقتصادية
Volume 6, Numéro 6, Pages 100-123
2011-04-30
الكاتب : مراد اسماعيل . داني الكبير معاشو . رديف مصطفى .
يعد الإهتمام بالجودة من طرف المؤسسة إست ا رتجية مهمة تساعدها على توفير منتجات التي تشبع رغبات زبائنها سواء الحالية أو المستقبلية، المعلنة أو الضمنية وهذا بغرض الوصول إلى رضاهم الذي يمثل أساس نمو وبقاء واستم ا رر المؤسسة في الأسواق ، وكذلك اكتساب ميزة تنافسية. 20 ، الذي - لقد عرف سوق الإتصالات الج ا زئرية نموا كبي ا ر لم يتحقق إلا بعد صدور قانون 0222 سمح بفتح قطاع الإتصالات السلكية واللاسلكية أمام المنافسة ودخول شركات أجنبية للاستثمار في سوق الإتصالات بالج ا زئر، مما أدى إلى اشتداد المنافسة بين متعاملي الهاتف النقال الثلاثة ) موبيليس ، نجمة ، دجيزي (. لهذا سنحاول من خلال هذه المداخلة إب ا رز أهمية جودة الخدمة في إكتساب ميزة تنافسية وهذا بد ا رسة حالة شركة اتصالات الج ا زئر للهاتف النقال " موبيليس
جودة الخدمة ، القدرة التنافسية ، مصادر القدرة التنافسية .
مراد إسماعيل
.
داني الكبير معاشو
.
ص 308-325.
بومرحب لخضر
.
محمودي أحمد
.
ص 1-19.
ربيع أسماء
.
بختي ابراهيم
.
ص 7-20.
مراد اسماعيل
.
رديف مصطفى
.
ص 1127-1145.
عمري سامي
.
ص 266-289.