دراسات اقتصادية
Volume 9, Numéro 1, Pages 97-109
2015-10-01
الكاتب : محمودي أحمد .
يهدف البحث إلى التعرف على مدى إهتمام المؤسسات الخدمية بمفهوم التسويق الداخلي وخاصة المنظمات الفندقية بإعتبارها مؤسسة خدمية تلتقي مباشرة بالعميل من أجل الاهتمام به وتقديم له أحسن الخدمات حتى يكون راضياً على الخدمات المقدمة له، وقد توصلنا من خلال الاستبيان الذي قمنا بتوزيعه علة عينة من الموظفين داخل مجموعة من الفنادق عدم وجود إلتزام لدى المنظمات الخدمية الفندقية في تطبيق مفهوم التسويق الداخلي بأبعاده الاربعة.
التسويق الداخلي، الرضا الوظيفي.
بلعلياء خديجة
.
ص 75-95.
بوخاوة أسماء
.
هباش فارس
.
ص 75-91.
صكري أيوب
.
فرجاني وليد
.
صكوشي حاسين
.
ص 14-32.