مجلة إيليزا للبحوث والدراسات
Volume 3, Numéro 1, Pages 332-358
2018-12-15
الكاتب : احمد محمودي .
يهدف البحث إلى دراسة أهمية جمهور الخدمة في كسب رضا العميل في سوق خدمة الهاتف النقال بالجزائر، إذ يعتر جمهور الخدمة القلب النابض لأي مؤسسة خدمية وشريانها من أجل تقديم الخدمة بكفاءة عالية تسمح للعميل من الاستفادة من كل المنافع المحيطة بها، ويعتر جمهور الخدمة عنصر ضروري لأي مؤسسة خدمية من اجل معالجة المشاكل المرفقة للخدمة خاضة عنصر اللاملموسية، كما تهدف المؤسسة الخدمية من خلال جمهور الخدمة إلى تحسين جودة العميل الداخلي من اجل الوصول لرضا العميل الخارجي من خلال تعظيم المنفعة المدركة بواسطة باقي عناصر المزيج التسويقي ،ونحاول من خلال دراستنا توضيح مدى تاثير جمهور الخدمة على سلوك المستهلك الجزائري من خلال إستبانة وجهت إلى 1015 مستهلك شملت 20 ولاية عبر الوطن.
سوق الهاتف النقال، رضا العميل، المزيج التسويقي.
محمودي أحمد
.
ص 238-260.
محمودي أحمد
.
ص 492-506.
أحمد محمودي
.
حمزة مزيان
.
ص 81-97.
أحمد محمودي
.
حمزة ضويفي
.
ص 195-210.
حولية يحيى
.
ص 520-533.