recherches économiques
Volume 8, Numéro 8, Pages 113-128
2013-06-30
الكاتب : عمر غزازي .
نسعى من خلال هذه الدراسة قياس وتحليل مدى ادراك القائمين على المصارف الجزائرية لابعاد التسويق الداخلي وأهميته في تحسين الأداء بتلك المصارف ، من خلال اختبار وتقييم العلاقة التأثيرية بين ابعاد ومحاور التسويق الداخلي كمتغيرات مستقلة والمتغير التابع أداء المصارف .
المصارف ، تحسين الأداء، التسويق الداخلي
لعبيدي سامي
.
شاوي شافية
.
ص 822-841.
طيبة عبد العزيز
.
لقرع فايزة
.
ص 60-75.
طاري عبد القادر
.
تومي ابراهيم
.
ص 33-52.
سفيان قسول
.
ص 46-63.