مجلة الدراسات الاقتصادية المعاصرة
Volume 1, Numéro 1, Pages 53-61
2016-06-15
الكاتب : كمال قاسمي . وسيلة سعود .
اصبح تبني المسؤولية الاجتماعية من قبل المؤسسات ضرورة حتمية للاستمرار في المنافسة، وهذا ما دفع بمجموعة البركة المصرفية، كأول مؤسسة مصرفية اسلامية، الى الاعتماد على برنامج للمسؤولية الاجتماعية، وهذا لاقتناعها التام بتماشي مبادئ المسؤولية الاجتماعية مع المبادئ العامة التي تعمل وفقها المجموعة، والتي تجع رضى المجتمع والأطراف التي لها علاقة بها من أولوياتها.
المسؤولية الاجتماعية، البيئة، المجتمع، مجموعة البركة المصرفية.
مراد سكاك
.
كنزة قريشي
.
ص 687-707.
عمامرة ياسمينة
.
بلحياني خديجة
.
ص 425-442.
ختروسي يمينة
.
ص 140-156.
أصيلة العمري
.
لعبيدي مهاوات
.
ص 251-262.
خليل ابراهيم الدليمي
.
عطاء الله أحمد الحسبان
.
ص 297-321.