مجلة مجتمع تربية عمل
Volume 3, Numéro 1, Pages 204-215
2018-06-30
الكاتب : حوالي أمال . تيعشادين محمد .
يهدف المقال الحالي إلى تسليط الضوء على برامج إعداد المعلمين القائمة على الكفاءات كونها من الاتجاهات المعاصرة في إعدادهم وتكوينهم، بمعرفة ماهيتها وتاريخها ومختلف التطورات التي طرأت عليها، ومعرفة أهدافها وكيفية بنائها، وسماتها البارزة والأسس التي تقوم عليها
إعداد المعلمين على الكفاءات، برامج إعداد المعلمين على الكفاءات، المعلم
بوصوردي صليحة
.
شباح فتاح
.
ص 516-546.
نايف بن عبد العزيز المطوع
.
ص 75-95.
عابدي محمد السعيد
.
زنادي زينة
.
جابر مهدي
.
ص 683-701.