دفاتر المخبر
Volume 13, Numéro 2, Pages 55-72
2018-11-30
الكاتب : فطيمة دبراسو .
إن الطفل هو محور العملية التعليمية، وعلى التربية أن تنطلق في استراتيجياتها من واقعه، وأن تستجيب لخصائص نموه وحسب احتياجاته في كل مرحلة من مراحل نموه، لذا يجب على كل معلم أن يدرك مظاهر هذا النمو ويراعي ذلك في عملية تدريسه. وفي هذه الدراسة سوف نحاول التطرق إلى طرق تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية بالتركيز على نموهم الحسي حركي.
طرق التدريس، التلميذ، النمو الحس حركي.
بودالي عادل
.
بن ساسي رضوان
.
ص 194-209.
Tezkratt Rabah
.
ص 65-72.
مرغم سعاد
.
ص 133-140.
بلقوميدي عباس
.
أغيات سالمة
.
ماحي ابراهيم
.
ص 145-158.
عبد العلي بن يوب
.
شكري سهايلية
.
رفيق سهايلية
.
ص 40-55.