دراسات العدد الاقتصادي
Volume 10, Numéro 1, Pages 293-304
2019-01-31
الكاتب : بعيط عيسى . بعيط رصوان بن جدو . قوال مصطفى .
هدف هذه الدراسة إلى معرفة اثر ترويج الرياضي على السلوك المستهلك الرياضي ، حيث أن الترويج الرياضي هو كل الإجراءات الاتصالية و المعلومات حول المنتج أو الخدمة الرياضية للمستهلك الرياضي ، و ذلك من خلال بعض الأساليب الترويجية و متمثلة في الإعلان الرياضي ، البيع الشخصي و تنشيط المبيعات وغيرها التي تعمل على تعزيز الوعي و التعريف بالمنتج الرياضي أو الخدمة الرياضية و بالتالي التأثير على القرار الشرائي للعميل إذن فإن الهدف النهائي للترويج الرياضي هو استهلاك المنتج الرياضي أو الخدمة الرياضية و بالتالي تحقيق الأهداف المنشودة .
الترويج الرياضي، سلوك المستهلك الرياضي، الإعلان الرياضي، تنشيط المبيعات
مصطفى قوال
.
زهير عمريو
.
ص 603-624.
قدور بن نافلة
.
نبيلة دحمان زناتي
.
ص 8-30.