مجلة الحقيقة
Volume 14, Numéro 4, Pages 304-333
2015-12-31
الكاتب : عائشة خليد .
تهدف هذه الدراسة إلى تطوير واقتراح نموذج لتقييم وتحديد مدى ممارسة الأنشطة المعرفية من قبل مؤسسات التعليم العالي، مع توضيح أهمية استخدام تقنيات إدارة المعرفة في التعليم العالي والذي يعتبر أمر حيوي بقدر ما هو في القطاع الصناعي. فالتطبيق الفعال للأنشطة المعرفية يؤدي إلى تحسين ودعم عملية صنع القرار، تطوير الخدمات الأكاديمية والإدارية، وتخفيض التكاليف.
الممارسة، الأنشطة، المعرفية، التعليم العالي
بوهدة شهرزاد
.
ص 54-67.
طيب سعيدة
.
تواتي خديجة
.
ص 401-423.
نوال نمور
.
ص 299-314.