دفاتر المخبر
Volume 13, Numéro 1, Pages 225-248

التقويم التربوي في ضوء المقاربة بالكفاءات( إشكالية التطبيق) - مادة الفلسفة مثالا-

الكاتب : أحمد فريجة . مازيا عيساوي .

الملخص

من اجل المساهمة في تدعيم التحسينات التي مست احد المكونات الرئيسية للمنهاج والمتمثل في التقويم, تحاول هذه المداخلة أن تتناول بالعرض والتمحيص الصعوبات التي أدت إلى تعثر تطبيق الطرق المعتمدة في تقويم الأنشطة التعليمية وفق المقاربة بالكفاءات متخذة من مادة الفلسفة مدارا لذلك.

الكلمات المفتاحية

التقويم التربوي، المقاربة بالكفاءات