مجلة الأصيل للبحوث الاقتصادية والإدارية
Volume 2, Numéro 1, Pages 232-241
2018-06-30
الكاتب : ملاك قارة .
ملخص: تستخدم المؤسسة لترويج منتجاتها عدة طرق تسويقية منها تقليدية وأخرى حديثة، لكن التسويق الشائع استعمالا في وقتنا الحالي هو التسويق الالكتروني الذي يعتمد على ترويج المنتجات عبر الانترنيت. يهدف مقالنا إلى تسليط الضوء على أحد أنواع التسويق الالكتروني ( التسويق الفيروسي)، ومدى أهميته في ترويج منتجات الشركة بالاستناد إلى تجربة الشركة البريطانية كادبوري شوابس. Abstract: The organization uses a number of traditional and modern marketing methods to promote its products, but the most popular marketing today is electronic marketing, which depends on product promotion via the Internet. Our article aims to highlight a type of e-marketing (viral marketing), and its importance in promoting the company's products based on the experience of the British company Cadbury Schwebs. Keywords: E-marketing, Viral Marketing,Websites, Cadbury Schwebs Company.
التسويق الالكتروني، التسويق الفيروسي، مواقع الكترونية ، شركة كادبوري شوابس.
Taibi Boumedyen
.
Lamri Khadidja
.
pages .
سيف الدين رحايلية
.
عامر هواري
.
ص 337-350.
أميرة جعدي
.
ص 109-122.
خليفي حسام
.
لعلاوي عمر
.
ص 1027-1044.
عروسي نجود
.
مغراوي محي الدين عبد القادر
.
ص 323-336.