دفاتر المخبر
Volume 8, Numéro 2, Pages 201-214
الكاتب : صباح ساعد .
الهدف من هذا المقال هو معرفة أهميّة طريقة حل المشكلات في تكوين كفايات التّعلم لدى التلاميذ، والتعرّف على مختلف الشروط الواجب توافرها لاستخدام هذه الطريقة في التعليم. وحاولت من خلال هذه الدّراسة تقديم مثال تطبيقي لوضعية تعليميّة قائمة على طريقة حل المشكلات، في مادة التربية العلمية والتكنولوجية مستوى السنة خامسة ابتدائي.
حل المشكلات - تكوين الكفايات - التلاميذ
محمد أمين دعيش
.
محمد ساري
.
ص 124-132.
الشيخ ساوس
.
محمد فودو
.
ص 179-196.
جمعــــة زكرياء
.
ص 227-238.
عليلش فافة
.
نزاي الزهراء
.
ص 104-118.
مسعودي طاهر
.
نعيمة عون
.
ص 199-212.